رد: اكتب اليك يا حبي
الدنيا من دونك أشبه بـ ليل حالك لا أرى فيه نجومٌ ولا أرى فيه قمري
اقسم بأن كلماتك جعلت دموعي تنهمر
فما اصعب ان نفقد من نحب
لحظات البعد تجتاحنا ..لحظات تهدهد مشاعرنا دائما للحب مشاعر
حروف راقية رسمت الكلمات بمعاني رائعة
فكلماتك سرت معها أميال عديده
ولم أحس بالتعب والكسل
شكرأ على هذه الكلمات الراقيه
لا تحرمنا ابداعك
................................... .....
اختي العزيز العيون السود
يا صاحبة المشاعر يا ذواقة لكل جميل
اني سعيد في مرورك وكتابة ردك بدمعك
ادعو من الله ان يخفف حزنك وحزن كل مشتاق لحبيب بعيد
ادعو لكم وانا على يقين ان هناك موعد للقاء الحبيب
والفرح والقمر سوف يرجع من جديد
كل التحية لك اختي العزيزة على مرورك الطيب والجميل
اخوكم حامي الحمى
|