رد: اكتب اليك يا حبي
الدنيا من دونك أشبه بـ ليل حالك لا أرى فيه نجومٌ ولا أرى فيه قمري
اقسم بأن كلماتك جعلت دموعي تنهمر
فما اصعب ان نفقد من نحب
لحظات البعد تجتاحنا ..لحظات تهدهد مشاعرنا دائما للحب مشاعر
حروف راقية رسمت الكلمات بمعاني رائعة
فكلماتك سرت معها أميال عديده
ولم أحس بالتعب والكسل
شكرأ على هذه الكلمات الراقيه
لا تحرمنا ابداعك
|