06-18-2007, 10:59 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2007
- رقم العضوية:8332
- العمر:44
- المشاركات:111
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
اكتب اليك يا حبي
السلام عليكم
اليوم كتبت لكم هذه الكلمات ان شاء الله تنال اعجابكم وتدخل الى قلوبكم
اسم هذه الخاطرة (الحب الازلي )
اكتبُ أليك يا حُبي الأوحدُ ويا حُبي الباقي الى الأزلي
أنتي فقط حبيبتي والوصول أليك هو مبتغاي وهو أملي
أحرقني الشوقُ من البعد وما زالَ يُحرقُني
والبعد عن الحبيب نارٌ تُشعلُ القلبَ من قبل أن تُشعلَ الجَسدي
الدنيا من دونك أشبه بـ ليل حالك لا أرى فيه نجومٌ ولا أرى فيه قمري
هذه حياتي يا عمري لا أجدُ فيها سوى ألهم والحزن يلازمني
الفرحُ موؤدٌ والبَسمَة ُ ما عُدتُ أعرفُها ولا عادت تعرفُني
صوتي ما عادَ يصلُ أليك ولساني أصبحَ هو قَلَمي
إني عليلٌ فهل من طبيب يُعالجُني
وهل ينفَعُ الدواءَ إن إنتهى الأجلي
للاستماع للخاطرة اضغط هنا
مع تحيات اخوكم حامي الحمى
|
|
|
|
|
|
|