Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اكتب اليك يا حبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2007, 10:59 PM   #1
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

Thumbs up اكتب اليك يا حبي

السلام عليكم

اليوم كتبت لكم هذه الكلمات ان شاء الله تنال اعجابكم وتدخل الى قلوبكم

اسم هذه الخاطرة (الحب الازلي )


اكتبُ أليك يا حُبي الأوحدُ ويا حُبي الباقي الى الأزلي

أنتي فقط حبيبتي والوصول أليك هو مبتغاي وهو أملي

أحرقني الشوقُ من البعد وما زالَ يُحرقُني

والبعد عن الحبيب نارٌ تُشعلُ القلبَ من قبل أن تُشعلَ الجَسدي

الدنيا من دونك أشبه بـ ليل حالك لا أرى فيه نجومٌ ولا أرى فيه قمري


هذه حياتي يا عمري لا أجدُ فيها سوى ألهم والحزن يلازمني

الفرحُ موؤدٌ والبَسمَة ُ ما عُدتُ أعرفُها ولا عادت تعرفُني

صوتي ما عادَ يصلُ أليك ولساني أصبحَ هو قَلَمي

إني عليلٌ فهل من طبيب يُعالجُني

وهل ينفَعُ الدواءَ إن إنتهى الأجلي



للاستماع للخاطرة اضغط هنا

مع تحيات اخوكم حامي الحمى