رد: محظة عبر قطار الذكريات
علقيني على المشانق
وأنزليني في بحورك اسبح
لا أجمل ولا أروع
أين ستتركينني
معلق في السماء
لست في البحر
في بحر الأحلام
ولا في أعالي السماء
مجاديفي تكسرت
لأسرع الإبحار في بحرك
حرمان في حرمان
اصبر
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
سأنتظر حتى يعجز الانتظار عن انتظاري
الان فهمت أصل الحقيقة
ليست بمشكله
لاني احب الحقيقة دوما
غداً انتظر الحقيقه غداً
سأنتظرها
مكره لا بطل
إلى الملتقى
لأنني لا أستطيع أن أطلب المستحيل
حوليني وانقليني لاستوديوهات دانا
انتهى البث وانقطعت الإشارة
وأجمل من أزهار الربيع
وأجمل من الجمال نفسه
أنا أعبر عن مشاعري
كأن الدموع على خدك بقية طل على جلنا ر
أو زهر الرمان
هذه الصورة العالقة في خيالي
الصورة التي رأيتها
لا تخجلي فاني أعشقك
واسبح في بحر حبك للأعماق
ارتشف الشهد من شفتيك
وأتنفس عبق شذاك
يا أجمل وردة جورية
في ربيع عمري
وحديقة أملي
أقطفها لأضمها لصدري
وازرعها في حديقة قلبي
وارويها بدموعي
لتتوحد معي
وتصبح جزءاً مني
وأنا جزءاً منها
إذًا سنلتقي غداً
لأنني لا أطيق البعد
عن قدري
وعن حبي
رائعة ابن الريف تحيتي لقد اعجبتني هذه الفقرة كثيرا فهي ليست كلام وانما احساس مرهف وصادق لك مني كل التحية اخي الطيب لاني لا اعرف بصدق ماذا اكتب او ماذا اقول كل ما اقوله لك ايها الفنان المبدع اتمنى لك التوفيق بكل شيء تحيتي من الاعماق زهرة
|