رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
ههههههههه
ههههههههه
بتجنن كتير كتير،عنجد حلوة،ضحكتني من قلبي والله
ومعلش الله يكون في عون الجميع،واذا انت عندك مادة تكنلوجيا ،فما اكثر المواد الي بتشبهها
في المدارس والجامعات وكل واحد عنده همه وما النا غير ربنا نشكيلو ويحلها من عنده
الله يوفقك يارب
تقبل مروري:البرنسيسة شيري
|