Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما هو الانيمي؟؟؟؟ومن يحب الانمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2007, 01:57 AM   #12
sallmars
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sallmars

قوة السمعة: 43 sallmars will become famous soon enough

Red face رد: ما هو الانيمي؟؟؟؟ومن يحب الانمي

 موضوعك حلو جدا و ربنا يوفقك انا محتارة مبين موضوعك حلو جدا و ربنا يوفقك موضوعك حلو جدا و ربنا يوفقك انا محتارة مبين
التفكير بس دا رأيى اريد ان نصبح اصدقاء رد: ما انا محتارة مبين كونان و سلام دانك عارفة انهم مختلفين فى الشكل و التفكير بس دا رأيى
هو الانيمي؟؟؟؟ومن يحب الانمي هو الانيمي؟؟؟؟ومن يحب الانمي هو الانيمي؟؟؟؟ومن يحب الانمي اريد ان نصبح اصدقاء
  اقتباس المشاركة