Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اكبر غلطاتي اني وفيت
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2007, 06:03 PM   #1
جوهرة فلسطين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 جوهرة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي اكبر غلطاتي اني وفيت

غـلـطـتي ياصاحبــي انـي وفـــيت
والـوفــا فـي هالـزمـن غــلطة زمان

كنت أحسب ان الهوى لامن هويت
يـجـبـرك تـوفـــي لو هـالـكـون خان

لـلأسـف قـلـبـي وأنا فـيك ابـتلـيت
وانـت للـتجـريـــح أطـلـقـت الـعـنان

روح دور مــثـل حـبــي لـو بـغـيـــت
ماتـلاقـي مـثـل حـبـي بأي مـكـان

غـلـطـتـك انـك تـعـديـت ونـسـيـت
ان لـي عـزه ولـي ألـفـيـن شــــان

خـل غـيـري يـنـفـعك دامـك رضيت
وأنا مـتـأكـد بـتـرجـعـلـي مـهــــان

والله ماسامـح ولـو عـنـدي بـكـيت
ولو تـقـول انـك رهـن هـذا الـبـنـان

بـفـرح بـجـرحـك وأقـولـك مادريـــت
الــــــــزمــــــن دوار وكــــل لـه أوان



وهـــــــــذا البيت فيه معانات سارت معاي
وخلتني اعيش حيااتي نكد وهم اني حبيت
انسانه غالي على قلبي وفي الاخير تركتني
من غير اي سبب هذا جزاتي لاني وفيت معها
  اقتباس المشاركة