Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اضفني الى الماسنجر
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2007, 03:11 PM   #17
اسلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اسلام
لن اسمح لأحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج .. فأنا لا احد يستخدمني كوسيله بل انا كقنبلة موقوته اصمت لكن كلامي كارثة ...


قوة السمعة: 60 اسلام will become famous soon enough

افتراضي رد: اضفني الى الماسنجر

موضوع رائع
فالماسنجر او الشات سلاح ذو حدين واغلب الاوقات يكون الاستعمال السيء له
تبدأ القصة باختي في الله ثم مصيبة
الله يبعدنا عن هاي الطرق يارب ويهدينا ويثبتنا
فكل هذا من عمل ابليس اللعين

هدانا الله جميعا الله يهدي شباب وبنات المسلمين

مشكور خي لطرح الموضوع







((( الا بذكر الله تطمئن القلوب)))
  اقتباس المشاركة