Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أرجو التثبيت ..::.. اللي عنده أحلى من هالصور يتفضل
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2005, 04:01 PM   #1
رفعت
عضو مثالي

قوة السمعة: 38 رفعت will become famous soon enough

افتراضي أرجو التثبيت ..::.. اللي عنده أحلى من هالصور يتفضل

 السلام عليكم ورحمة الله هذي الفكرة خطرت في بالي

السلام عليكم ورحمة الله

هذي الفكرة خطرت في بالي وحبيت نعملها هنا في احلى منتدى موجود في فلسطين منتدى شباب فلسطين

فكرتي بتقول انه الموضوع هذا نجعله عبارة عن اكبر واحلى البوم للصور الجميلة والخلفيات الرائعة

علشان اللي يحتار بخلفية جهازه ما عليه الا يدخل الموضوع ويلاقي ايش ما بده

ببدأ في نفسي اللي عنده أحلى من هالصور يتفضل يحطها في رده ونتسابق في تقديم احلى الصور لاحلى منتدى

وحبيت نعملها هنا في احلى منتدى موجود في فلسطين منتدى

شباب فلسطين فكرتي بتقول انه الموضوع هذا نجعله عبارة عن

اكبر واحلى البوم للصور الجميلة والخلفيات الرائعة علشان اللي يحتار

بخلفية جهازه ما عليه الا يدخل الموضوع ويلاقي ايش ما

بده ببدأ في نفسي اللي عنده أحلى من هالصور يتفضل

أرجو الاهتمام احبابي
يحطها في رده ونتسابق في تقديم احلى الصور لاحلى منتدى


هــي صــاحـبـك يــا نشــوو




  اقتباس المشاركة