رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
الرجولة مش بالشناب يا محمد
وانتا عارف هالحكي وشفتنا اكثر من مره
وغير هيك مش ناقصني شنب قال شنب قال
احلق اول باول بترتاح
هو انا بدي اربي لسا واطعمي واغديه وبالاخر يتنمرد علي ولا يخبطني كف ناقصني
هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو حميد رجل خروف معلقه
|