12-24-2005, 03:47 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 1970
- رقم العضوية:7
- العمر:42
- المشاركات:3,270
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 38 
|
كليب رائع بعنوان لماذا هجرتنا يا أخي
الى كل التائهين إلى كل الحيارى الى كل من ترك المساجد إهدى لك هذه الانشودة
بعنوان لماذا هجرتنا يا أخي
لخالد عبد القادر
بالزر اليمين وحفظ الهدف باسم
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|