Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لعبه أكمل القصه أتمنى شاركوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2007, 04:14 PM   #17
برقوق نيسان
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية برقوق نيسان

قوة السمعة: 0 برقوق نيسان will become famous soon enough

افتراضي رد: لعبه أكمل القصه أتمنى شاركوني

لم يجب أحد ، أعادت السماعة إلى مكانها لم تستطع أن تقاوم الكم الهائل من الأفكار الذي إ ندفع مرة واحدة حاولت جاهدة أن تهدئ من روعها وان تلتقط أنفاسها فعادت للجلوس على الأريكة
تناولت تلك الصور وأعادت تقلبيها مرة أخرى وتمعنت أكثر وأكثر لكن بدون فائدة .
طرق الباب طرقا قويا ............................. إرتجفت فزعا لتتنتثر الصور في جميع أرجاء الغرفة ، فكرت بأن ترى من الطارق ولكنها ترددت فصرخت من هناك لم يجب أحد فعاودت الكره مرة أخرى ..لم يجب أحد ، أرادت ان تذهب إلى الباب ولكن قدمها كانت متمرسة بالارض حاولت وحاولت فجرت نفسها وخوفها الى الباب فتحته نظرت ،لم ترى أحد تلفتت يمنى ويسرى بدا لها الشارع هادئ أقفلت الباب.فعادت الى الاريكة وبدأت بجمع الصور المتناثرة على ارضية الغرفة لتلمح أنه كتب على خلف أحد الصور رقم هاتف تناولت السماعة وطلبت الرقم
مرحبا:............................. ..........................

يلا صبايا .....يلا شباب ......كملو .............



فلسطينية العينين والوشم

فلسطينيةالأسم الأحلام والهم

فلسطينية المنديل والقدمين والجسم

فلسطينية الكلمات والصمت

فلسطينية الصوت

فلسطينية الميلاد والموت

حملتك في دفاتري القديمه

نار أشعاري

حملتك زاد أسفاري

وباسمك ،صحت في الوديان
  اقتباس المشاركة