Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2005, 03:02 PM   #1
gold_quest
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 18 gold_quest will become famous soon enough

افتراضي ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح

[glow1=3333FF]
السلام عليكم جميعا
لماذا الكلام الجارح والكلام المخزي والمهين
لماذا تجرحوا في المنظمات الفلسطينيه اصابكم الوهن
ام اصبحت مجرد قنوات اعلاميه لليهود
لما اصبحتم تتلذذو في البحث عن ما يسيء لانفسكم
الم تعودوا تفكروا ,ام اخرست اقلامكم , لماذا تردوا شعرات التفرق والتمزق
الم تفكروا من تجرحوا ,قد يكون اباك او اخاك او عمك او ابن عمك
والاعظم من هاذا انه ابن دينك وابن بلدك , فكيف تشتم او تخون اهلك
اليس كلكم في نفس الوضع ,اتقوا الله الذي جعلكم امتن واحده الم يعد عندكم
موضوع سوى فتح وحماس , ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
مع احترامي لجميع منظمات المقاومه ,ونشهر السيوف في وجوه بعض ويقتل
الاخ اخاه .......الخ
اليست فكره مذهله , ام انتم لا تسطيعو ان تحكموا انفسكم ............هههههه
فنعطي الحكم لاسرائيل فتحكمكم , اتقوا الله في انفسكم واهليكم ودينكم ووطنكم
ولا تتفرقوا من انتم اليس سوى بشر اكلكم انبياء لا تخطؤون ام انكم اعظم ممن تذكرون
من اسماء واشخاص اتقوا الله الذي يستحق تقواه
وتمدحون من اسماء وتذكرون اشخاص و وتمدحوهم
كيف تزكون اشخاص على الله
اكتفي بهاذا والله ينفعني وينفعكم بما نكتب ونقول ولانكتفي فقط بالاقول
او نسج العبارات يجب نعتبر بما نكتب فعلموا انهوا هناك شيء اعظم من
الكلام ونسج العبارات وهو العمل وتقوا الله واكتبوا ما ينفعكم انشاء الله
واستغفر الله لي ولكم واشكركم مقدما
للقرائه
[/glow1]





التعديل الأخير تم بواسطة gold_quest ; 12-22-2005 الساعة 03:05 PM.
  اقتباس المشاركة