[glow1=333333]
السلام عليكم ورحمت الله
اني الان احب ان اكتب ليس في الدين بالمنطق
انتي تريدين المنطق ساخاطبكي بالسلوبك
اولا وصفته بالعميل ثم الخائن وقلتي ان الشعب الفلسطيني ذكي ومتعلم
فكيف شعب متعلم وذكي لا يفرق بين العميل والفدائي ,ام انك احببتي ان تصفي
الناس بالرذاله وكيف متعلم نفسك تكتب بلغت عدوها هذا ليس منطق
هذا بس حب كتابه وكيف وانتي معلمه وقدوه اني اتخيل الجيل الذي تخرجينه
فوالله ان هذا لتشتيت لاومتنا والله اني استحي اخاطبك بهذا الاسلوب وانتي تزيدين عن
عمري 35عام
اعذريني فاني قد اكون مخطا وقد اكون مصيب واتمنا ان اكون مصيب
واشكركم جميعا
والسلام ختام
[/glow1]