رد: قسم الترحيب بالأعضاء الجدد ، أهلاً بك [you]
هههههههههههه
ليش هيك بتخلو الواحد يفكر انو الموضوع اله
يا فرحة ما تمت ههههههه
بس بجد فكرة حلوة كتيييييييييير
وانا عضوة جديدة في المنتدى
من فلسطين بس عايشة في الخارج ...
شكرااااااا اخي على الموضوع الحلووووو
تحيتي لكمــ
" حنين الوطن "
|