Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من أكونـ
الموضوع: من أكونـ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2007, 03:25 PM   #1
الفلاح الاسمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الفلاح الاسمر

قوة السمعة: 7 الفلاح الاسمر will become famous soon enough

افتراضي من أكونـ

منـ أكونـ



يتمسكنونـ
ثم
يتساءلونـ

عن وردةٍ فقدتـ
عذريتها

ويمامه عينيها
وجدارٌ
مثقوبـ

يرجعونـ
ليتساءلونـ

عنـ
فسخ العلاقاتـ
والمهرجاناتـ

وإله الأرض
والسماء
والبيت المعبود

هل
مسكونـ

ومن أكونـ

إذا لم أكنـ
من أكونـ

هل همـ
يعرفونـ
؟؟




بقلم: الفلاح الأسمر


قالت إن حظك مثل عيني ...... قلت نعم ولكن في السواد