Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نص بلاااا حواجز...!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2007, 10:27 PM   #8
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Exclamation رد: نص بلاااا حواجز...!!

الأنيقة حواء في حضرتي

أهلن بك سيدتي الجميلة...راقبي هطولي...هنا ..!!

أعلم جيدا بأنك تجدين فك رموز كلماتي معتمدة في ذالك علي حسن ذكائك الخارق للعادة

حسننا,هذة المرة لن أخفي بأني أكزب نظرا لما كررتة عليك وعلي مسمعك من وعودا وكلمات قطعتها

مسبقا للشمس فحواها(لاتصدقيني في يوم من الأيام إن قلت لك بأني تخليت عن حبك فكله كزب)

أيضا دعيني أضيف شيئا هنا بعد ماقيل بأني (القاتل) بمحض إرادتي!!

يا أنيقة أنا لم أقصد بأنها ماتت بمعناها الصحيح ولكن إكتشفت عكس ماقيل..

كلما تموت تحيا كما هيا من جديد في حياتي وقلبي...

لن أخفي عليكي سرا (حاولت قتل كل الإمنيات) ولكن محاولااتي بأت بالفشل أجمعها...!! ما الحل؟

كما ويسعدني إخبارك بأن ماكتب سابقا هوا نوعا من المناورات (الكاذبة) وأنتي تعلمي فحواها وحقيقتها

وإن كتبت فهي خارجة عن إرادتي لإحكم التصرف بعقلي المربك..!!

أما عنها فهي أيضا لن تترك كما هي واقفة بوجهه الريح..وتحسبني بأني بعيدا عنها...

ولكي أن تخبريها بأن ذالك الرجل يراقبك عن كثب وهوا أيضا يتألم لألمها الذي سببة لها ذات

يوم دون قصد..دون أن تستميح له الأعذار

حينها طلبت منة الرحيل وهوا فعل ذالك خوفا عليها..

أيضا إخبريها بأنة لايزال علي العهد والوفاء...!! والحب أيضا