Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أضواء على "القوة التنفيذية الفلسطينية" التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2007, 03:00 PM   #21
ابوسامر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 ابوسامر will become famous soon enough

افتراضي رد: أضواء على "القوة التنفيذية الفلسطينية" التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله النبى الامى الامين اما بعد
القوه التنفيذيه هى قوه شرعيه ووحيده على هذه الارض المباركه لانها اختيرت بطريقه ديمقراطيه وهى مكونه من جميع الوان الطيف الفلسطينى وانشالله ربنا بنصرها على كل اعداء الشعب المظلوم وعلى الخونه من قادة الاجهزيه الامنيه التابعه لحمايه اسرائيل المستبدين على المجاهدين وبارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع الرائع اخوك ابو سامر


اضغط هنا لو تكرمت لن تندم
http://www.mislamih.com/mi/133.htm

  اقتباس المشاركة