05-14-2007, 02:08 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5240
- المشاركات:149
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: نص بلاااا حواجز...!!
** يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني ) |
حقا
رحمة الله عليها
ماأود اخبارك به هو انك (كاذب محترف تجيد كتابة الكلمات)
ورغم هذا وذاك ربما هذا ماأرادته هي لانك وكما قلت...... |
**أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !
صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!
خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !! |
أجل سيدي سأنزف وسأنزف حتى ينتهى النزف لأقوم أنا من مكاني وألمم جراحي
ولكن الصمت حكم أحكمه على نفسي حينما أريد انا لا حينما تريد أنت
أعذرني فكلماتي تكتبها أناملي ونار تتأجج في داخلي تحرق أحشائي لتحولها الى رماد
سأنزف بأعلى صوتي (المبحوح) حينما أريد فهنا محطة خصصت لي
|
|
|
|
|
|
|
|