Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نص بلاااا حواجز...!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2007, 02:08 PM   #4
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

** يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )




حقا



رحمة الله عليها




ماأود اخبارك به هو انك (كاذب محترف تجيد كتابة الكلمات)



ورغم هذا وذاك ربما هذا ماأرادته هي لانك وكما قلت......




**أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !



صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!

أجل سيدي سأنزف وسأنزف حتى ينتهى النزف لأقوم أنا من مكاني وألمم جراحي



ولكن الصمت حكم أحكمه على نفسي حينما أريد انا لا حينما تريد أنت


أعذرني فكلماتي تكتبها أناملي ونار تتأجج في داخلي تحرق أحشائي لتحولها الى رماد



سأنزف بأعلى صوتي (المبحوح) حينما أريد فهنا محطة خصصت لي


هل تنكر ذلك؟!!



الفتاة الشقية المشاكسة


حـــواء بلا ادم