Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نص بلاااا حواجز...!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2007, 10:16 PM   #1
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Exclamation نص بلاااا حواجز...!!

كنتُ اتمنى البقاء أكثر ، ولكن نظرية الازاحة رفضت !!

أو بشكلٍ أدق ، لم تعد لتتسع ( لي ) تلك المساحة الضيقة !!

أو أظني ، بدأت افقد حاسة الاستشعار بك ، وربما هو نوعٌ من الاحباط المجدي !

إذن فلقد آن الآوان لتديري ظهرك وترحلي !!

انا لم أعد بـ حاجةٍ إلى ( الشمس ) !!


ياأنتِ ، تفقدي في طريقك الكتل العمرانية التي حاصرت مدينتنا البائسة !!

وحجبت عنها صنوف ( الحياة بطبيعتها ) التى هي على سجيتها !

انظري حوافها جيداً ، وتأمليها عن كثب ، لقد لطخها النسيان !

وعثى بها ايما عبث ، وانظري نوافذها التى صدأت انتظاراً في حرقة اللهب ( ياشمس )واسطحها التى تراكم عليها

الغبار ... !!

:

:

ايضاً ، يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )فهي طالما اربكت حركة السير من

وإلى اقصى اليسار في صدري !!

جنت عليها ذاكرتي الحقيرة ولقحتها بك ، وقبل ان تلدك ( أمنيات اكثر واكثر في المقبلات )

ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت !!!!!


حينها أشعت وسربتُ في شارع المشاعر انها سبب وفاتها ،،


هو اصطدامها بحافلة الرحيل وجهاً لوجه ، على طريق الغروب ، نحو الموت


الممتدُ بعيداً عن ضواحي وزخم المدينة !!



وهنالك ، غُسلت ، وكُفنت ، ودفنت !!




أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !

فقد كان يجب أن

احيى

احيى

احيى

أحيى

احيى

أحيى

أحيى

أحيى

ولو في اقصى حدود الصدى !!!!


الذي كان يردد حزنها ...!!



لكِ أن تشفعي لها ، اماّ انا لا شأن لي بها


فقبيل أن تلفظ آخر انفاسها ، كانت قد نطقت اسمك !!


الذي كـــــــــــــــان ،،


( وطناً ، غائباً عن المدى ) !!


اسف .. انا من فقد الوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:

:





اشششششششششششش ولا كلمة ياجروح ...


صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!