05-09-2007, 06:16 PM
|
#7
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2007
- رقم العضوية:9443
- المشاركات:815
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 14 
|
رد: عذرا سيدي
*زههرة سلهووب*
عذبة الأحساس..
مرهفة القلم..
كنت أتمنى لو أجاري قلمك ..
ولاكن وبكل أمانه لا أستطيع..
فمهما كتبت كلماتي أقل من مستوا ماكتبتي ..
تقبلي مروري وأعجابي بكل حرف سطرته تلك الأنامل..
ولا أخفيك بانني سوف أبحث عن قديمك قبل جديدك ..
|
|
|
لا اله الا الله
|
|
|
|