Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عذرا سيدي
الموضوع: عذرا سيدي
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2007, 06:16 PM   #7
زهــــ فلسطين ــــرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهــــ فلسطين ــــرة

قوة السمعة: 14 زهــــ فلسطين ــــرة will become famous soon enough

افتراضي رد: عذرا سيدي

*زههرة سلهووب*

عذبة الأحساس..
مرهفة القلم..
كنت أتمنى لو أجاري قلمك ..
ولاكن وبكل أمانه لا أستطيع..
فمهما كتبت كلماتي أقل من مستوا ماكتبتي ..
تقبلي مروري وأعجابي بكل حرف سطرته تلك الأنامل..
ولا أخفيك بانني سوف أبحث عن قديمك قبل جديدك ..


لا اله الا الله