05-09-2007, 07:55 AM
|
#47
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5240
- المشاركات:149
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
يتحدث من أحببته يوما عن الخسران
أي خسارة تقصد
خسارتي لك أم خسارتك لي؟؟!!
أما الأولى فهي على وشك الحدوث ...... والأخرى حدثت وانتهى
لقد اذيتني جدا جدا ياهذ (والغفران) من المحال
اعذرني
فهو من صنع يديك |
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|