رد: عذرا سيدي
وحلـمـي هــو كـالآتـي .. ان اكـمـل مـشـوار حيـاتـي
دووووووووون مـــا تسمييـيـيـه حـــب أســطــوري
فـــــــعـــــــذراا ســـــــيــــــــدي
تسلمي حلوه كثير معبره
اي حب اسطوري ما يدعي
الحب هو الورد والشوك اتحدت في نفس الجسد
منا من غرق فيه ومنا من ركع له كالعبد
فلا حب يخلوا من الاشواك الجارحة
فكيف يكون اسطوري
مجرد خرابيش
|