رد: مناجاة صديق باللهجة الخليجية
تـــرى كـلامــك يـدمــي الـقـلـب وللـخـيـال يــوديــك
لا تخـلـط الامـــور فالـصـداقـة كـنــز لا ينـشـبـع مـنــه
فعلا زهره تتقزم كل الكلمات تتوه كل الجمل امام عظمة هذه المعاني
انتي تتميزي دوما انتي تعطي للكلمات بعدا اخر ويبقى فقط تلك الصوره
الرائعه التي بها كل الوان الدنيا تنسل من بين كلماتك لتسطع نجما في سماء
هذه الدنيا
الصداقه دووم باروع معانيها اخوه ومحبه وشرف وشراكة اثنين بيها
احســاس بكل كلمه تقوليها ينادي الحرف للحرف يا زين اللي فيها
صديقــــي الروح انتا محليها ما ينشبــع منك ولا من دنيا انت عليها
اخــــاف اقول اكثر بمهاجبها فالكلمـــــات مرات تخون وتبوق قاريها
الله يشهد اني يالربع شاريها وافتخــر بصداقه انت اليوم وبكره راعيها
انشـد الله واقول يا هلا بيها اخـــت وصديقه والوفا مرهون بمجاريها
تجري بالكون مثل المطر تاريها تغسل اثام الظنون والشكوك بمحاكيها
يكفيني شرف اني امر عليها وقراءتها وان تتقبلي مروري وتعليقي
رائعه دوووووووم
|