( مناجاة صديق)
لا تعتقد انك تبيني وأنا أبيك
ارجوك هذا الشعور تخلص منه
ِانا قربك يكفيني ويكفيك
لا تتعجل والصداقة تظيع منه
تقوول انك تعنيلي وانا اعنيك
خلك صديق فالحب ينخاف منه
يا صديق راجع نفسك الله يخليك
وارجع مرة ثانية اسئل قلبك عنه
انت الصديق الوفي وانا اللي شاريك
خلي الوفا عنوانا والحب ابتعد عنه
ودي اقول اني بيوم ماني ناسيك
لكن حيد عن اللي ببالك وتخلص منه
ترى والله الحب صعب يبليني ويبليك
لا تتسرع واقول سوء تصرف منه
ترى كلامك يدمي القلب وللخيال يوديك
لا تخلط الامور فالصداقة كنز لا ينشبع منه
يا صديق انا اشوف نفسي فيك
لا تخلني اجزم على قرار لا بد منه
خبرتك اني ارى نفسي فيك وهذا ما يكفيك
وش تريد بعد اللي تقوله زاد القلب عنة
تكفى تنسى الوهم وتشيل الغشاوة عن عنيك
وارجع لزمانك وللصديق اللي ما ينخاف منه
خلك عون معي على زمن صعب وكون لي شريك
ولا تكون مثل الجاني وتزيد علي القهر والأنة
وسلامة تسلمك يا صديق بتالي الليل اناجييك
تظل عنوان الوفا بينا ويبعد كل شر عنه
أتمنى ان تعجبكم هذه الكلمات البسيطة علما باني اول مرة اكتب بهذه اللهجة