رد: قسم الترحيب بالأعضاء الجدد ، أهلاً بك [you]
ههههههههه ....و الله انخوت عقلي و انا بفكر ...شـــوو جاب هالموضوع!!!؟؟
لانه انا رح أكمل سنه بالمنتدى !!! يعني مو جديده بالمره ^_*
بس بعدين فهمت القصه ^_^
يسلمو ايديك علااااء ... افكارك حلوه ....
عنجد ....
و أكييييييييييييييد برحب بكل الأعضاء الجدد.... و يارب تكونوا مبسوطين معنا ^_^
|