Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2007, 03:38 PM   #1
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

Cool قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

عود يا غايب

انتظرت الولف على بواب الدار ايـــام وشهور وسنين وليـــالي
جلست على عتابها بفكر اومحتار كنوه م بحن على اهلــو الغالي
قلبو صخر واقسى مــــن الحجار ناسي بيتوه وناسي الاهالـــــي
ناســــــــــي امـــــــه وبيه الختيار تركهم شباب وشو بقــو الحالي
بيوه بيمشي عـالعصــا منهــــــــار موجوع القلب اوشاكي العلالي
يمكن تفقدو لــــــــو يطلع نهـــــار ويمكن تفقدو بنصـــف الليالي
محرم شوفتك وسمــــــاع الاخبار عنك وعن حياتك والاحـــوالي
صورتك مرسومـــــة بذهنو تذكار وبرجوعك صرت شاغلو البالي
وكــــــل متأخـــــرت بيزيد المرار وحالــــــــــة بيك للخلف ميالي
بعودتك بتشفي قلبو والابصـــــــار شو بتمنى ريحة عطرك عالذيالي
ولو محن الصقر عفراخـو الصغار لكـــــــــان ماتت بقمم الجبالـــي
ولو هاجر وترك افراخو الكنـــــار شو يفيد البيت المنشي بالعـــالي
بدو بيوه وجناحــــــو الطيــــــــــار يحميه ويزرع بقلبـــــــو المنالي
عود لبيك واوقف المشـــــــــــــوار بكرة بتبكي دمــــــــــوع سيالي
ومن الدمع بيشتعل جفنك نــــــــــار بتحرق خدودك بدموع هيالـــــي
يــــــــــوم يجيك عــالصفحة القرار ويصــــــــدم عقلك بنص المقالي
عود واحي الذكرة والتذكــــــــــــار ونام فبيتك بعــــــــــــز ودلالــي
حر الشمس بيبخر للبحـــــــــــــــار وحــــــــر القلب بيزيد للهوالـــي


[SIZE="4"]القصيدة مكتوبة بالعامية (تراث شعبي)[/SIZE

من كلمات:الشاعر@




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع