ان كنت تعتبريه عميل : فالعميل من عاش تحت رحمة العملاء
ومن رضي بالعيشة معهم
الحمد لله قد تبين الرشد من الغي
العضو محمود..انا من زمان بحكي بس اول مرة بشوف هيك منتدى بيمجد عملاء وبيعملهم شي كبير كتير!!!
بصراحة موقعكم فاشل رسمي!!!
اما لما تيجي تحكي عن صلح الحديبية فالرسول ما اتنازل فيه وطلب رضا الخنازير وكلنا عارفين هالشي بالتالي في مئة خط احمر قبل ما تقرا الشغلتين ببعض
اما لما يؤمرنا الله باطاعة اولى الامر فلما يكونو هم ماشيين على الخط الديني الاسلامي ماشي!!!!!!
والله يعين احلام ونسرينا وابن فلسطين على عقولهم!!!
والله شفقانة عليكو من تفكيركم الضحل الي ما بينم الا عن هصبية قبلية نهى عنها الاسلام
فمن يدعى التعلم لا يتلفظ بكلمة من احترمه وقدره
لقد انكرتي احترامنا لك وفتحت لك باب النقاش بصدر واسع والكعادة مثلما انكرتي فضل القائد أبا عما عليكي
أنكرتي فضل المنتدى الذي رحب بك وفتح لك مجالا واسعا للحديث ، ولم تكتفي بذلك فحسب بل بدأت بالتهشير بالاعضاء
فبوركت فيما فعلت
واقسم بالله يا من يدعى الدين أنك تجهلينه
أين دينك في اسمك المستعار أولا
أين دينك الذي يدعوك بالترحم على الفقيد
أين دينك الذي سمح لك بأن تتعالي علينا
أين دينك الذي دعاك للتسامح ..
أين أين ،
ان كنت في 55 من العمر هذا لايعني انك على منزلة من العلم والمعرفة ربما كنت عالمة فيما قرأت من كتب
لكن نظرتك في الحياة محدودة بل معدومة ،
ولا يسعني الا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل منافق
وسامحوني اخواني ان اخطأت في حقكم وسامحك الله يا ....