رد: >::> كتائب القسام .:. من الأسلحة الخفيفة الي الجيش المسلح >::> لحن الحياة الفلسطيني >>>
شكراً على الموضوع
الله يخليكي يا رب
قساميون و لن نركع
أخوكي
فلسطين فدائي
******
اولا الف شكر فلسطيني فدائي على
مرورك الجميل ده
ثانيا أنا شب مو بنت
مع تحياتي
لحن الحياة الفلسطيني
|