رد: شعر ( من متى والطفل احلامه تموت ؟)
الله بيعيــن ،،
كلمــات رووعــة ،، مــؤثــرة ..
يسلمــو ايـديــكِ ،،
ويعيطــك العافيــة ،،
منــورة معنـــــا ^^
---------------------------------
الله يعافيكي اختي ومنورة بوجودك وشكرا على مرورك ..........
مع احترامي فليسطينية 100%.
|