Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فكرة كرسي الاعتراف...ارجوا المشاركة وابداء الرأي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2005, 01:25 AM   #1
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

Question فكرة كرسي الاعتراف...ارجوا المشاركة وابداء الرأي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اطرح اليكم فكرة قديمة جديدة وهي فكرة استضافة عضو معين لمذة اسبوع على كرسي يسمى كرسي الاعتراف
طبعا سيكون كل اسبوع هناك شخصية وعضو يجلس تحت الاضواء اي يقوم الاعضاء بأدلاء الاسئلة على اختلاف توجهاتها ونوعها (اي اسئلة بتخطر على بالك)وحاب تسألها للعضو اللي بكون جالس تحت الضوء وعلى كرسي الاعتراف
وطبعا يجب ان يكون صادقا مع نفسه وفي اجاباته

وهذا الامر يساعد في التعرف على الاعضاء اكثر وزيادة العلاقات بين اعضاء المنتديات
طبعا سيكون الترتيب حيث يتم توزيع الادوار اسبوع لاخ والاسبوع الثاني لاخت
مرة ذكر ومرة انثى

فما اريده هو رأيكم اخوني واخواتي بهذه الفكرة؟؟

اسير حب فلسطين
  اقتباس المشاركة