Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2007, 07:53 PM   #35
البرنسيسة شيري
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 البرنسيسة شيري will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون
والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني
مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري
  اقتباس المشاركة