رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون
والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني
مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري
|