رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
صامد ربما معك الحق بكلماتك
ولكن لو وقفنا على كل ناصيه من الكلمات ونظرنا يمينا ويسارا
لكي نرا ان كان هناك من يراقب قلمنا لن نفلح ابدا
الموضوع ربما ارادته حواء بلا ادم تفرغ من الذات
واظن مادمت تعلم ماهو النقد
ان تفريغ الذات على الورقه هو اجرىء انواع الكتابه
وشكرا لك ولصاحبة الموضوع
|