Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2007, 06:36 PM   #33
صـــامد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 صـــامد will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الاخ شخص تانى .. انا قصدت شى معين فقط لاغير وليس من الضرورى اللغة العربية يا استاذى الفاضل ... لان النقد الذى ذكرته كان من المفروض مزجه بالعامية ... اسمحولى انا قصدت السخرية لاانكر هذا .. لاننى عندما ارى شخص كان فتاة ام رجل..وتقول انها وصلت الى مرحلة الجنون .. فاعتقد ومن واجب ايضا ان اقدم النقد اللادع وليس النقد الهدام او النقد البناء وللعلم انا دارس نقد فنى وادبى .. واعلم جيدا يا عزيزى متى يكون النقد البناء وفى اى حال ولمن ومتى وكيف و اشجع ايضا من يكتب بشكل جميل ورائع .. وعندم انتقد شخصا ما يكتب شيئا جميلا وهناك اخطاء فى الكلمات مثلا او كلامات ليست فى نصابها اى لا تضفى على الموضوع من ناحية الخاطرة مثلا شيئا عندها اتدخل وانوه الى الى هدا الشى مع ربط نقدى بالتقدير لهدا الكاتب ... ولكن فى حالة الاخت حواء وبعيدا عن الاقتباس انا لم اتدخل منعا للاحراج لها ... ولكن تدخلى كان فقط من الناحية الواقعية ... واعتقد تلك وجهة نظرى .. اسالكم جميعا للاخوة والاخوات .. هل يجوز ان نكتب ونقول من نكون نحن وقد وصلنا الى الجنون من علاقة عاطفية ..؟ ادا كانت لك القصة خيالية ونسج خيالى انا لا يوجد عندى انتقاد ولكن عندما نصل الى مرحلة ان نتاثر بصدق بهدا الشى ونقول اننا لانعرف من نكون اعتقد العقول يا اصحاب العقول .. شكرا
تنويه / الاخت حواء تحاكى نفسها وتنقل ما تحسه اى تقول انها وصلت بصدق لهذه المرحلةهل انتم تشجعونها .. اجيبونى .؟ انا انتقد لاعالج وكان من الصدق ان اوجه نقد لادع لها لكى تصحو من غفلتها .. كلامى واضح وياريت بدون تجريح شكرا مرة تانية .
  اقتباس المشاركة