04-11-2007, 02:45 PM
|
#30
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4390
- المشاركات:600
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة..
بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر
دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات..
ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!!
أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها
وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء
كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!!
إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب
لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!!
ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!!
ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!!
ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن
وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي
قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح...
وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|