Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2007, 02:45 PM   #30
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة..

بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر

دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات..

ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!!

أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها

وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء

كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!!

إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب

لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!!

ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!!

ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!!

ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن

وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي

قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح...

وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع
  اقتباس المشاركة