04-11-2007, 09:15 AM
|
#26
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5240
- المشاركات:149
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
.....( )
النقد مطلوب ولكن هناك طريقة للنقد أظنك تجهلها .... فنحن نوجه النقد للاخرين بهدف المسير قدما
وتحسين ادائهم ولكن طريقتك الهجومية غير لائقة بانسان متقف مثلك ....
وهاأنت تتكلم عن انتهاك الحريات ومع ذلك لم تلاحظ في انك انتهكت حريتي ومااشعر به
هجومك الغير مبرر علي أشعرني بان لا يكتب الانسان مابداخله ومايشعر به . اردتني فقط ان اكتب
مايرضيك
على كل حال هذا رأيك وانت حر فيه
وما علي الا ان |
*** ***
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|