رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
اخي العزيز صامد
الحمد لله لا يوجد ةهناك انتهاك للحريات
لاني وعلى علم الجميع احترم جميع الحريات
ولكن هناك اسلوب اخر للنقد
وقبل هذا كله
هل يقبل من تنتقده الانتقاد
ان ابدا لي ما يدل على المضايقه هناك قوانيين اتبعها ومن ثم اسير
شكرا لك ولردودك
|