السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي حواء.....
قرأت اليوم أول كتاباتك وبعض ردودك....
وتفاجأت من بعض ردود الأعضاء؟؟؟
وأعجبتني قوة كلماتك وشجاعتك في دفاعك بصدق عن ما هو بداخلك؟
والأهم هو بوحك واحساسك تجاه نفسك وروحك ومشاعرك؟
أكملي يا عزيزتي في بوح مشاعرك وانثريها في صدى هذه الدنيا بكل قوة وبكل جرأة وشجاعة؟
الصدق دائما يولد الشجاعة في الرأي والتعبير والأفصاح والتقدم؟
تحياتي لك
الفلاح الأسمر