Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سلام خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2007, 09:30 PM   #1
بنت الارض المقدسة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 بنت الارض المقدسة will become famous soon enough

افتراضي سلام خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء

السلام عليكم ورحمة اله وبركااته


احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات

*·~-.¸¸,.-~* مــنــتديــات شباب فلسطين*·~-.¸¸,.-~*

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي

الاقلام المبدعه

تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في

هذا الكيان

في هذه الروح الاسريه التي تعم بين اعضاء المنتدى واداريه ومشرفيه

*·~-.¸¸,.-~*احبــــــــــــــــــــــتي *·~-.¸¸,.-~*

دعوني في هذه الصفحه ان اطلب من كل عضو من اعضاء المنتدى ان

نكتب كلمه لهذا الشخص

الذي جمعنا على الروح الاسريه وروح المحبه مااريده منكم هو ان نسطر

لهذا الشخص بعض من الحروف

نعبر فيها عن مدى سعادتنا بهذا الصرح لااطيل عليكم بالحوار ولكن اتمنى

التفاعل من جميع الاعضاء
الاحبة
أختكم بنت الأرض المقدسة


السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات السلام عليكم ورحمة اله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات
من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا
خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء خاص لإدارة المنتدى و الأعضاء
  اقتباس المشاركة