Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أصعب المواقف
الموضوع: أصعب المواقف
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2007, 12:55 AM   #6
هنا
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 هنا will become famous soon enough

افتراضي رد: أصعب المواقف

أصعب الدموع..تلك التي نذرفها أمام من لا يستحق

اكتير في ناس بنبكي ادامهم مع انو واللة ما بيستحئو دمعة من عيونة

ولكن ها هي الحياة تجبرنا على ما نريد



يسلموا اخي اكتير موضوعك حلو تحياتي لك



أصعب الدموع..تلك التي نذرفها أمام من لا يستحق اكتير في أصعب الدموع..تلك التي نذرفها أمام من لا يستحق اكتير في أصعب الدموع..تلك التي نذرفها أمام من لا يستحق اكتير في


  اقتباس المشاركة