Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بهدي عدت تصميم لبعض الاعضاء اتمنا انها تعجبكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2005, 05:13 AM   #27
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي مشاركة: بهدي عدت تصميم لبعض الاعضاء اتمنا انها تعجبكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم فلسطين

WAOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOO

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم فلسطين


اشي عن روعة

يسلموووايديك ابن فلسطين
وفرح واسلام اكيد بيستاهلن يكونن مميزات في التوقيع لانهن من اعضم المشاركات في المنتدى
ويا بختو اللى بيخلي ابن فسطين يعملو تصميم



مرسي اخي حكيم فلسطين وراح يكون الك ولفارس فلسطين توقيعين في غاية الروعه ولكن ياريت تعذروني اشوي منتو شايفين كيف الوقت باكلني أكل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jikoo

له له له له له

انا سرت أغار

توقيعهم أحلى من توقيعي

هههههههههههههههههههه

صحتين وعافيه عليكم

وتعبناك معانا إبن فلسطين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jikoo




هههههههههههههههههههه له له ليه تغار ان بدك بغيرلك توقيعك وبخليه احلا توقيع ولو
لا تعبتوني ولا حاجه انا مبسوط اني اسعدتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــنــرال

هههههههه جيكو غرت
وانا كمان غرت المفروض انا اخوه يتوصي فيا واااااااااااااااء
بس تصميم بودي حلوات كثير وانشاء الله بتعجب فرح واسلام
مشكوووور اخي بودي غلبناك معانا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــنــرال




اخي الجنرال
انا ما بتوضي في حدا من االشباب لانو الشباب بقدرو يساعدو انفسهم
انا بتوصي علي خواتي البنات لانو هما الي بحتاجو المساعده اكثر منكم
في كل اشي
وعلي العموم مرسي الك اخي جنرال وعلي مروكم الرائع
وانا اي مساعده بتحتاجوها انا جاهز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah


مشكور جدا جدا جدا أخي غلبتك معي كتير

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم فلسطين WAOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOO المشاركة

يعطيك مليون عافية



العفو خيتي ولو هذا واجبنا ولازم انساعدكم
ولا غلبتوني ولا حاجه بالعكس انا مبسوط كثير برضاكم عني وبرضاكم علي تصاميمي
  اقتباس المشاركة