12-12-2005, 05:13 AM
|
#27
|
- تاريخ التسجيل: Jan 1970
- رقم العضوية:170
- المشاركات:17,633
- التقييم:-392
|
|
مشاركة: بهدي عدت تصميم لبعض الاعضاء اتمنا انها تعجبكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم فلسطين
WAOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOO
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم فلسطين
اشي عن روعة
يسلموووايديك ابن فلسطين
وفرح واسلام اكيد بيستاهلن يكونن مميزات في التوقيع لانهن من اعضم المشاركات في المنتدى
ويا بختو اللى بيخلي ابن فسطين يعملو تصميم
مرسي اخي حكيم فلسطين وراح يكون الك ولفارس فلسطين توقيعين في غاية الروعه ولكن ياريت تعذروني اشوي منتو شايفين كيف الوقت باكلني أكل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jikoo
له له له له له
انا سرت أغار
توقيعهم أحلى من توقيعي
هههههههههههههههههههه
صحتين وعافيه عليكم
وتعبناك معانا إبن فلسطين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jikoo
هههههههههههههههههههه له له ليه تغار ان بدك بغيرلك توقيعك وبخليه احلا توقيع ولو
لا تعبتوني ولا حاجه انا مبسوط اني اسعدتكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــنــرال
هههههههه جيكو غرت
وانا كمان غرت المفروض انا اخوه يتوصي فيا واااااااااااااااء
بس تصميم بودي حلوات كثير وانشاء الله بتعجب فرح واسلام
مشكوووور اخي بودي غلبناك معانا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــنــرال
اخي الجنرال
انا ما بتوضي في حدا من االشباب لانو الشباب بقدرو يساعدو انفسهم
انا بتوصي علي خواتي البنات لانو هما الي بحتاجو المساعده اكثر منكم
في كل اشي
وعلي العموم مرسي الك اخي جنرال وعلي مروكم الرائع
وانا اي مساعده بتحتاجوها انا جاهز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah
مشكور جدا جدا جدا أخي غلبتك معي كتير

يعطيك مليون عافية
العفو خيتي ولو هذا واجبنا ولازم انساعدكم
ولا غلبتوني ولا حاجه بالعكس انا مبسوط كثير برضاكم عني وبرضاكم علي تصاميمي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|