Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحقوني وردو علي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2007, 09:11 AM   #14
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: الحقوني وردو علي

قضية بسيطة جدا جدا

كل ما في الموضوع انك تكون قوي وتكون عندك مقاومة لمثل هذه الامور

اذا مش قادر على النت كيف بدك بكرى تقدر لدراستك ولشغلك ولعبادتك

والله القادر على كل شيء





اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة