Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2007, 11:21 AM   #17
لحن الحياة الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية لحن الحياة الفلسطيني

قوة السمعة: 9 لحن الحياة الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

الله عليكي يا حواء بلا ادم
بس انا عاوز اقلك حاجة ممكن الانسان يتعرض لكتير
من المشاكل الشخصية فى حياته والانسان الناجح بيعرف
كيف يتخطى هذة المشاكل ومو معنى ان واجهتنا مشكلة اى انكانت
لا يعنى هذا انتهاء الحياة فالحياة اكبر من ذلك

************
سوف يأتي لك ادم سوف يأتي ويقول لكي :

أحلامي صغيرة ليس إلا

إليك وإليك وحدك

تنسج الأحلام حلما

وتشرق في نفسي شمس لا تعرف المغيب
تأخذني خطواتي إليك
لنعيش معا حلماً أزلياً
ولد قبل ولادة الأحلام

إليك ومن أجلك أنت
يهمس نبضي
أهواك .. أحبك .. أعشقك
يتغلغل همسي إلي عمقك
ليلامس نبض قلبك ويمتزج بأنفاسك
ويجري في عروقك
حينها تسمع الأطيار صدي الهمس
فتردد أغنية للحياة

إليك ومن أجلك أنت
تتحد أحلامي الصغيرة
لتصير حلماً واحداً
يوقظ أيامي من ثباتها
وينادي سنين عمري الماضية
تعالي نعيش الحلم حقيقة
من الصباح حتي الصباح

*# لحـن الحيـاة الفلسطيني #*

*# أحمد #*


  اقتباس المشاركة