المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banbon
عضو عصبي :
ريما الفلسطينيه
عضو ترتاح له :
قسامي غزة
عضو يعجبك رده :
أبو سليم ..... مميز لانه ردوده أغلبها كلمتين و نص ^_^
عضو هادئ :
بيــــــــــــــــتسان اكيد
عضو تحس انه متابع لك :
ما بعرف
عضو تتابع مواضيعه :
حالياً لا يوجد ^_^
عضو عاجبك اسمه المستعار :
عبـــــوش
عضو تحس ان اسمه المستعار غريب :
سيـــــد الظلام ...... بخـــــــوف هههههه
عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :
مممممم ..... مو متذكره هلأ ....بس كان زمان اسم مو فاهميته و نسييييت شو هوه
عضو تحس انه خفاش المنتدى (ردوده ليليه) :
ههههه ..... زمان كان أيمن .... هلأ بما انه ايمن مو موجود ...
ما بعرف مين....لاني أصلا بطلت أفوت بالليل
عضو تحس انه غامض :
ممممم ... aamin
عضو تحس انا واضح :
بوووو هبه
عضو فرفوش :
كمان بو هبه
عضو حزين :
العيون السود
عضو صعب التعامل معه :
ما بعرف ....
عضو يحب الالعاب :
كمان ما بعرف
عضو حساس :
انا ....^_^ ههههه
عضو قوي الشخصية :
محمووود أكيد
عضو صبور:
كمان محمود ^_*
عضو يرفع الضغط :
ما في ....
عضو يثير أهتمامك :
مممم ...و الله عادي ... ما في حدا محدد
عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :
العيون السود
عضو تقول له الي الامام:
أيمن
عضو نشيط جدا:
احلى رورو
عضو منظم و مرتب :
عاشق الحور
عضو كوميدي :
ابن فلسطين
عضو ودك تشوفه :
صدى الصمت
عضو يحب المفاجأت :
مو أنا ^_*
عضو ثقافتة جيدة :
أيمن ثقافته ممتازه
على سيرة أيمن ....وينه ؟؟؟ ..... حدا بيعرف ؟؟؟
ليه هيك اختفى ؟؟
عضو ملتزم :
وليف الدمعة
عضو تهديه باقة ورد :
king-of-love ..... لانه محترم ^_^
عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :
و بنرجع لأيمن
عضو مفيد للمنتدي :
محمود أكبر مفيد
عضو يعجبك توقيعه :
سيد الظلام ...تواقيعه مميزه و غريبه شوي
عضو تقول له عد كما كنت :
ما حدا
عضو تعتذر له :
aala_sabbah
لانه أهداني توقيع زمان ...و وعدته اعمله توقيع لما اتعلم .....و ما عملتله
و بحكيله انا اسفه كتييييييير....بس و الله كل ما بدي أعمل شي ما بلاقي صور منيحه يعني يا كبيره كتير يا صغيره ....و ما بيطلع معي شي ...صراحه كل ما اشوف اسمه ضميري بأنبني ...آسفه و الله مو مطنشه ...
أخ تعبت .... ^_^
بس فكره حلوه
حبيبتي بنبون انتي فيكي تعدلي الصورة متل ما بدك يعني تكبيرها او تصغريها
وهي الطريقة سهلة جدا وهي انك تروحي اولا تعملي نسخ للصورة الاصلية وبعدين الصورة المنسوخة هاي تاخديها وتفتحيها في برنامج الرسام وهناك خدي المقاس اللي بدك اياه للصورة واحفظي الصورة بعدها ورح تطلع بالحجم اللي بدك اياه :) وخبصي بالصورة بعدين متل ما بدك :)
تحياتي