رد: حقــا صعب !! =|| أن تمتلك الدنيا ،، وفجـأة .. تختفي ||=
الدنيا ملعونة وكل شيء فيها ملعون الا ذكر الله
بقى انا بامكاني امتلك الدنيا بالقرب الى الله
لا يلزم الا القليل من الارادة والقليل من الصبر مع التوكل على الله
لتصير الدنيا كعكة بين ايدينا وعلى اهبة الاستعداد لاكلها
بس وينها لهالارادة ؟
الله يعينه اخي عاشق الحورومشكوووووووووور على هذا الكلام الطيب
يسلمو اخي ودمت بسلام
|