رد: تجعل حياتك تنهدم بـــرحيل انسان !!!
ما احلاه لهالكلام
اكيد لازم نتعلق باللي ما ينسانا رب العزة
بس انا للاسف اختي لما بحب حدا صديقه او شيء
بتعلق بيهم وبحط ليهم صورة حلوة بقلبي
وبعدين وللاسف بوقع وبلاقي انهم غير الصورة
انما هي صورة زائفه وبتروح بعد ما اخدت كل الخيال والاحلام في رسم صورة تانيه
على العموم اختي اللي طبعو هيك شو يعمل؟
اكيد لازم يموت لانو في دنيا ما بترضى بمتلو
مشكوووووورة اختي فلسطين رولا على هالكلمات
وانشاء الله ماراح اخلي حياتي تنهدم برحيل اي انسان
لانو بالاخر ما بيستاهل وهو الخسران
ميرسي
|