03-18-2007, 09:45 AM
|
#14
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5240
- المشاركات:149
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
في مساء ماطر كنا نتحدث
وفجأة
ادم يغني : أخاف ان تمطر الدنيا ولست معي !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
سحقا لاناس مهمتهم الوحيدة افساد حياة الا خرين |
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|