Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2007, 09:32 AM   #11
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

لحن الحياة الفلسطيني


احسدك على نفسيتك المعاكسة تماما لنفستي الرمادية


ادم





ادم





ادم






صدقني سيدي بان كل جنس ادم طيب جدا جدا جدا جدا





فحواء بلا ادم انما هي سراب




ادم كان معي فوق الوصف






حنون





قاسي





رائع





.





.






مغرور




متمرد





غيور





ويحبنــــــــي ايضا





ولكـــــــــــن هــــــــــــــــو القـــــــــــــــدر








حواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة