03-18-2007, 09:32 AM
|
#11
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5240
- المشاركات:149
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
لحن الحياة الفلسطيني
احسدك على نفسيتك المعاكسة تماما لنفستي الرمادية
ادم
ادم
ادم
صدقني سيدي بان كل جنس ادم طيب جدا جدا جدا جدا
فحواء بلا ادم انما هي سراب
ادم كان معي فوق الوصف
حنون
قاسي
رائع
.
.
مغرور
متمرد
غيور
ويحبنــــــــي ايضا
ولكـــــــــــن هــــــــــــــــو القـــــــــــــــدر |
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|