خالوو مؤيد
والله الفرق واضح متل عين الشمس
بس هادا الظواهري الله يهديه و يغفر له يا رب
بس معلش " الفجر ما بيطلع الا من بعد أحلك دقيقة من الليل "
و الفرج قريب ان شاء الله
نورتنا مرة تانية يا خالوو
و مشكووور على مشاركتك القيمة
أبو سليم
الله يسمع منك يا رب
نحن شو بدنا غير الهداية
الله يجيب الخير للجميع
مشكوووور كتير للمرور
نور
التناقض واضح جدا
و سوء فهمه للمصطلحين اللي حكى عنهم مؤيد
مبين كتير من خلال كلامه
الله يهديه و يغفر له يا رب
و بارك الله فيكي أختي
على المرور و الرد
رامي
كلامك منطقي و برأيي انه صحيح 100%
بس بتعرف شو...
قبل ما يلقي الظواهري خطابه
كان اله مكانه كبيرة بعين الكل
بس بعده... حسيت انه خرّب صورته
قدام عدد كبير من المسلمين
يلا الحمد لله على كل حال
مشكووور كتير يا أخي
الله يبارك فيك
بنت الأرض المقدسة
آمييييين
اهلا و سهلا فيكي اختي
و مشكوووورة