Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لم تكن يوماً مع فلسطين أيها الظواهري لتكون معها الآن !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2007, 01:06 PM   #15
rame
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية rame

قوة السمعة: 61 rame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لم تكن يوماً مع فلسطين أيها الظواهري لتكون معها الآن !!

انا بدي اسألأ الظواهري سؤال
الكل بيعرف انو الظواهري نشأ وأسس حزبو قبل حماس
وفي مكان لا ينافسه احد يتحرك بحرية والشعب متعاطي معه
وكل الظروف متوفرة والحدود مفتوحة والاهداف والاعداء واضحين
والجنود موجودين والحال عال العال
لاكن السؤال هنا ليش ما نفذ اي شي
نفذو عملة 11 سبتمبر
ههههههه هادي العملة افادت امريكا بالدرجة الاولى واقتصادها قوي اكثر
وكل علماء المسلمين وهيئة علماء المسلمين ادانت هذا العمل
والقرضاوي قال عنه عمل ارهابي وحرام ومش عمل بيعملو المسلمين
والظواهر زي ما انتو بتعرفو انو رافع راية لجهاد ولا يعترف بالسياسة
طيب هو شو حقق هل اقام دولة اسلامة هل دعا ناس جدد للاسلام
بالعكس شوه سمعة الاسلام بعملو هادة واعطا لأمريكا الضوء الاحمر في انها تضرب افغانستان
وبعدين شو كان فايدة التفجيرات والعمليات الانتحارية في الاردن
صحيح انو الحكومة الاردنية موالية لاسرائيل وامريكا والكل بيعرف
بس لاكن مممكن يقولولي شو جنو من وراء هاذا العمل

بالعكس دمار وقتل اكثر من فائدة هذا اذا كان في فائدة حصلت من وراه
وتم قتل مخرج سينمائي بيشهدلو التاريخ والاسلام بالعظمة ونشر الدعوة الاسلامية في امريكا وعند الاجانب
وهو يللي اخرج فيلم الرسالة المشهور


يسلمو اديكي نور اليقين على التوقع يللي بيجنن
  اقتباس المشاركة